لا تخفي العيوب… عالجيها

3roostyADM مارس 14, 2018 لا توجد تعليقات

لا تخفي العيوب… عالجيها

لا تخفي العيوب… عالجيها

صديقتي .. هل ترغبين بمظهر طبيعي و ساحر في صباحك الاول ؟

ان يظل وجهك ممتلكاً آثار بريق الليلة السابقة …

لا داعي لأن تستيقظي من ليلتك الأولى فزعة باحثة عن مستحضرات التجميل. فمن الممكن الآن أن تفتحي عينيك و تستيقظي “جميلة” تماماً كما انت ..

ما يفعله الماكياج ببساطة هو اخفائه لبعض عيوب البشرة و ابرازه لمواطن الجمال وفي خضم التطور السريع الذي نعيشه الآن وما يحمله لنا من اختراعات و حلول جديدة أصبح بإمكانك اخفاء عيوبك و ابراز جمالك دون اللجوء الى المكياج.

:بداية الحلول المطروحة لأخفاء بعض العيوب مثل البثور و الهالات السوداء و الشعر المجعد دون اللجوء لمستحضرات التجميل متمثلة بالافتراحات التالية:

 

الهالات السوداء.. أكثر ما يؤرق الفتيات

هنالك طريقتين لعلاج الهالات السوداء تحت العينين الأولى باللجوء الى البدائل الطبيعية فمن الممكن أن تحتفظي بزيت اللوز بزجاجة فارغة صغيرة و تضعينه ليلاً مع القيام بحركات ماساج تحت العينين السريعة لتستيقظي في اليوم التالي بعينين مشرقتين . أما الطريقة الثانية فهي باللجوء الى بعض التقنيات الجديدة في عالم التجميل مثل تقنية ال fractional laser

و التي تقوم بتقشير الطبقة الأولى من الجلد لتظهر أفتح أو باللجوء الى تقنية carboxytherapy وهي تقنية جديدة تقوم على حقن البشرة بإبرة صغيرة و معقمة بإدخالها تحت الجلد و باستخدام غاز ثاني أكسيد الكربون الأمر ال1ي يساهم في توسعة الاوعية الدموية فيتدفق للجلد و العينين مزيداً من الدم المحمل بالغذاء فتتجدد خلايا البشرة تلقائياً اما التقنية الاخيرة في عالم التجميل لحل دائم لمشكلة الهالات فهي الchemical peeling

هو عبارة عن وضع مادة كيميائية على الجلد تساعد على إزالة جزء من الطبقة السطحية للجلد وما به من إصابة  أو لون غامق و يصاحب هذه الإزالة نمو لطبقة جديدة من الجلد صحية و نضرة. ولا تنسى عزيزتي أن النوم المبكر المريح و الغذاء السليم يساهمان في التقليل من هذه المشكلة.

 

الشعر الهائج .. ليس بعد اليوم

اقتراح رائع لإيجاد حل فوري و سريع لمشكلة الشعر الهائج أو المجعد أو الشعر الفاقد للحيوية دون استخدام المثبتات و مستحضرات التمليس ومن دون الادمان على السيشوار الكراتين ببساطة هي التقنية الجديدة التي تخلق حلا جذرياً لهذه المشكلة فمادة الكراتين

 عبارة عن بروتين ينتجه الجسم و هو العنصر الاساسي في تركيبة الجلد و الشعر و الاطافر و يبدأ الجسم بفقدان هذه المادة مع التقديم بالعمر و بسبب الاضرار الناتجة من التأثيرات الخارجية مثل حرارة الشمس و المواد الموجودة في الماء فظهرت تقنية الكراتين حيث صنعوا ماده شبيهَ بالمادة الموجودة بجسم الانسان و اصبح نوع من انواع قناعات الشعر تحل مشاكل الشعر الجاف و المتقصف و يدوم لمدة تزيد عن الستة أشهر.

 

 حب الشباب .. سيزول

 و أهم ما يمكن التأكيد عليه قبل اعطاء اي اقتراحات حول معالجة حب  الشباب هو البدأ بالمعالجة قبل ثلاثة أشهر من موعد الزفاف لان مشكلة البثور من الممكن ان تكون بسبب اضطراب في الهرمونات او زيادة في الدهون تعالج باستشارة الطبيب و يتبع العلاج التقشير الكريستالي ليترك الوجه براقاً دون أي أثر.

لا تعتمدي فقط على الحمام المغربي الذي يسبق ليلة الزفاف للحصول على بشرة ناعمة طيلة شهر العسل فلتحصلي على جلد ناعم لمدة طويلة عليك بالعناية بجلدك قبل موعد زفافك بأشهر و ذلك من خلال اعتماد روتين خلال حمامك يقتضي باستخدام ليفة قاسية مصنوعة من الليف الطبيعي و مقشر الجسد و مرطبات ما بعد الحمام. كوني على ثقة اذا ما التزمت بكل هذه الامور فانك ستحصلين على بشرة رائعة و ناعمة طيلة فترة شهر العسل.

ثانياً، مايبرز جمالك الطبيعي لمدة تدوم أطول:

. 1- تركيب الرموش الدائم، و بذلك تحصلي على نظرة خلابة و ساحرة فور استيقاظك

2- تقنية ايلاينر و ليب لاينر الدائمة. فقد اصبح بإمكانك الأن ان تحصلي على نظرة جميلة و حادة دون الاستعانة بقلم الكحل وبشفاه غامقة طيلة اليوم

3- بضعة جلسات ليزر لازالة الشعر الزائد قبل موعد زفافك تشكل حلا مريحاً و رائعاً لنضارة دائمة .

4- لا تنسي تبيض اسنانك و بذلك تبرزين جمال ابتسامتك.

بهذه الحلول و الخطوات الرائعة اصبح بإمكانك الأن ان تستيقظي “جميلة” تماماً كما انت ودون ماكياج!

Categories : blog
Tags :